مبيد الصراصير: افضل مبيدات الصراصير ذات فاعلية اكيدة

مبيد الصراصير ، ضرر الصراصير على الانسان كبير للغاية إذا تواجدت فى بيئته والمكان الذى يعيش به رغم أن الصراصير لا تؤذى الانسان جسدياً بطريقة مباشرة لأن الصراصير لا تلدغ ولا تعض ولكنها تستطيع أن تسبب له أمراض عديدة وخطيرة للغاية مثل التسمم الغذائى والربو وغيرها من الامراض المؤثرة والخطيرة على صحة الانسان ولهذا يتجه الانسان الى شراء المبيدات المتوفرة بالاسواق للقضاء عليها وسنذكر لكم فى هذا المقال افضل مبيدات الصراصير التى يجب ان تستخدمها. مع مراعاه الأهتمام بتطهير و تعقيم المنزل من الفيروسات إقرأ ايضاً: افضل 5 طرق للتخلص من الصراصير نهائيا   offers

مبيد الصراصير: افضل مبيدات الصراصير ذات فاعلية اكيدة

يبحث الكثيرون عن مبيد الصراصير المناسب والفعال والغير ضار على صحة الانسان عند رشه وتتنوع المبيدات القاتلة والفتاكة للصراصير فى المتاجر والاسواق وهناك العشرات من المبيدات المختلفة ولكن معظمها يعتمد على المواد الكيميائية التى تقتل بدورها الصراصير بفاعلية كبيرة وبسرعة ولكن لها اكبر الأثر على الضرر الناتج على صحة الانسان واصابته بأمراض الجهاز التنفسى المميتة عن طريق الرائحة النفاذة التى تصدر من هذه المبيدات فى هذا المقال سنقدم لكم الحلول البديلة للسيطرة على خطر الصراصير والفتك و القضاء على الصراصير فى المنزل بكل سهولة دون إحداث الضرر بالانسان فتابعوا معنا. مبيد الصراصير - دواء للصراصير

الطرق والمكونات والنتائج والحقائق لــ مبيدات الصراصير ( دواء الصراصير )

  1. يعتمد استخدام مبيدات الصراصير على وضع الطعم للصراصير فى الغذاء الذى تفضله وهى نفس الطرق التى تستخدم لإبادة الفئران والقوارض وتحقق هذه المبيدات نتائج ممتازة وفعالة بدون روائح نفاذة ولا مواد كيميائية ضارة.
  2. تعتمد طريقة مبيد الصراصير الآمن على وضع طُعم مكون من نوع غذاء يفضله الصراصير لجذبه مع وضع المبيد عليه وبمجرد تناول الصراصير لهذا المكون الغذائى فإنه يقضى عليه فى الحال وتحقق هذه الطريقة نتائج مبهرة ومذهلة.
  3. هناك مركبات معينة تتواجد فى طُعم الصراصير والمبيدات الآمنة ومن هذه المركبات 1- الأبامكتين 2- الفيبرونيل 3- الهيدروميثيلين هذه المركبات لها أكبر الأثر فى القضاء على الصراصير بكل قوة وبدون أدنى ضرر على صحة الانسان وتتواجد هذه المركبات فى المتاجر فى عبوات خاصة او حقن.
  4. طريقة استخدام هذه المبيدات تكون برشها فى أماكن تواجد الصراصير بالمنازل والمخابىء التى يفضلونها او بتخمينها مثل خلف الثلاجة والغسالة وحول المرحاض والبالوعات وبأركان المطبخ وحول دولاب الخزين وبجانب سلة القمامة وتحت الاجهزة الالكترونية والمعدات الكبيرة.
  5. فى بعض الاحيان نحتاج لإيصال الطعم للمناطق الصعبة الضيقة ويمكننا استخدام البلاور لدفع الطعم الى هذه الاماكن بكل سهولة وايضاً يجب وضع الطعم فى الشقوق والفتحات بالجدران والابواب الخشبية لتوفير الوقت وعدم انتظار الصراصير للخروج للبحث عن غذائها فأنت ستقدمه لها فى أماكن سكنها وبالتالى سرعة القضاء عليها.
  6. يجب علاج الشقوق الموجود بالجدران والحوائط وسدها بأقصى سرعة بعد القضاء على الصراصير.
  7. فائدة هذا الطعم هو إمكانية وضعه بجانب الاونى بداخل حاوية الاوانى بدون تعب افراغ المطبخ اولاً كما كان يحدث مع المبيدات الكيميائية بعكس هذه المبيدات الآمنة والتى لا تسبب ضرر على الانسان نهائياً.
  8. يمكنك عمل طعم للصراصير بالبيت بمواد بسيطة مثل حمض البوريك ومزيج صودا الخبز مع الليمون والسكر والماء وبعض الزيوت أيضاً مثل زيت النعناع والخزامى وهذه الزيوت مثل المبيدات الحشرية الفعالة جداً ولها نتائج جيدة للغاية.
إقرأ ايضاً: كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

أنواع أفضل مبيدات الصراصير ( دواء الصراصير )

أفضل مبيد لقتل الصراصير : هذه المبيدات تحتوى على المواد الكيميائية ولكنها افضل انواع المبيدات القاتلة للصراصير ( دواء الصراصير ) ويجب ترك المنزل عند رشها لأن رائحتها نفاذة وقوية للغاية و هى خطيرة على الاطفال والحيوانات الاليفة بدرجة كبيرة وعلى الانسان عموماً ، فيجب أخذ الاحتياطات اللازمة عند رشها وارتداء القفازات والكمامات والملابس الخاصة وهذه المواد التي تستخدم كدواء الصراصير هى :
  • Harris Borek Powder
  • Harris liquid
  • Ortho Home Defense
  • Advion Cockroach
  • ortho home defense insect killer
  • Bengal gold roach spray
شركة مكافحة الحشرات بجدة يمكنك الاتصال بمؤسسة دلة جدة افضل شركة مكافحة صراصير بجدة التى تستخدم مبيد الصراصير الاقوى و للتخلص من هذه المشكلة و أفضل مبيد لقتل الصراصير من جذورها مبيد للصراصير قوي وبدون عودة للصراصير مرة أخرى وبمبيدات آمنة على الانسان و دواء للصراصير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوزغ: تعرف على اضرار الوزغ على الانسان

ارخص شركة تعقيم خزانات بجدة

أفضل مبيد لقتل البق | أماكن بيع مبيدات البق تعرف عليها