طرد الناموس من الغرفة بطرق طبيعية

طرد الناموس من الغرفة ، يدخل فصل الصيف وينتشر معه الناموس بشكل مبالغ فيه وتبدأ مطاردة الناموس للإنسان فى منازله وتسبب له الامراض الخطيرة والألم الشديد الناتج عن لدغ الناموس للإنسان قبل وبعد نومه ويسعى الانسان للتخلص من الناموس بالطرق الطبيعية التى لا تسبب أى أضرار على الانسان وسنذكر فى هذا المقال طرق طرد الناموس من الغرفة بطرق طبيعية .

طرد الناموس من الغرفة بطرق طبيعية

هناك بعض المواد الطبيعية التى أجرى عليها العلماء التجارب اللازمة وأثبتت هذه التجارب مدى فاعليتها فى طرد وقتل الناموس المتجمع فى غرفة ما وهذه الطرق افضل كثيراً من استخدام المبيدات الكيميائية التى تسبب الامراض الخاصة بالجهاز التنفسى والامراض الصدرية وخوفاً على صحة أطفالنا من هذه المبيدات سنذكر لكم اهم المواد الطبيعية فى طرد وقتل الناموس. هناك سبعة طرق تستطيع بهم التغلب على الناموس بدون أضرار وهذه الطرق عبارة عن مكونات طبيعية من مواد طبيعية تستطيع صنعها فى المنزل وهى فعالة بنسبة 100 % 100 وسنذكرها لكم تباعاً : 1- بخاخ الناموس 1 : المكونات : ثوم + بصل + ماء + فلفل حار + صابون سائل + بخاخة رذاذ 2- بخاخ الناموس 2 :  المكونات : خل تفاح + كمية من اى الزيوت الآتيه (شجر الشاى او عشب الليمون او شجر الارز او اكليل الجبل او السترونيلا) + كمية قيلية من الماء + بخاخة رذاذ . 3- النعناع : المكونات : زيت النعناع + كوب ماء + بخاخة 4- الليمون : المكونات : زيت الليمون او زيت الليمون الكافورى + كمية من الماء + بخاخة 5- الثوم : المكونات : زيت الثوم + كمية من الماء  + بخاخة 6- كراتين البيض : المكونات : كرتونة بيض 7- إكليل الجبل : المكونات : إكليل الجبل شركة مكافحة البعوض بجدة

لطرد الناموس من الغرفة

لطرد الناموس من الغرفة نستخدم الآتى :
  • بخاخ الناموس 1

يساعد هذا الخليط فى طرد الناموس على الفور بمجرد شم رائحته ولا يسرى على الناموس فقط بل على الذباب ايضاً ويتم جلب ثومة وبصلة ثم فرمهم ثم خلطهم مع كمية من الماء او ما يعادل 4 أكواب من الماء ثم يوضع عليهم كمية من الفلفل الحار أو ما يعادل 4 ملاعق من الفلفل الحار ثم ملعقة من صابون الاطباق السائل ويتم مزجهم مع بعضهم البعض جيداً ووضعهم فى بخاخة و رش هذا الخليط على الاسطح والنوافذ وأماكن وجود الاطفال ويستمر هذا الخليط قرابة الأسبوع ويجب حفظه جيدا فى وعاء مغلق ودرجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية حتى يكون صالح.
  • بخاخ الناموس 2

خليط آخر جيد يتم عمله بالمنزل وله تأثير قوى للغاية على طرد الناموس من المنزل وهو عبارة عن كوب من خل التفاح وكمية بسيطة من أحد هذه الزيوت (شجرة الشاى أو شجرة الأرز أو عشب الليمون أو السترونيلا) ويتم خلطهم فى بخاخة ورجها جيداً ويتم استخدام هذا الخليط على الجلد مباشرة لإبعاد الناموس عن جسم الانسان و لدغه. إقرأ ايضاً: أفضل طرق التخلص من الناموس في المنزل بطرق طبيعية
  • النعناع

كما نعرف أن النعناع له رائحة نفاذة للغاية ولكمها محببة للانسان لأنها رائحة ذكية ولكن بالنسبة للناموس فهى رائحة كريهة ولا يتواجد معها فى مكان واحد ويخلط زيت النعناع مع كمية من الماء ويتم وضعهم فى بخاخة ورشها على جلد الانسان وسنضمن لك أن الناموس لن يقترب منك بعد الآن طالما هناك هذا الخليط على جلدك .
  • الليمون

نفس طريقة النعناع تستخدم مع زيت الليمون ويتم مزج زيت الليمون مع الماء فى بخاخة ورشها على الاسطح والجلد ومفعولها يمتد طويلاً .
  • الثوم

يتم خلط زيت الثوم مع بعض الماء فى بخاخة ويتم رش هذا الخليط بالقرب من الاضواء والمصابيح وبمجرد سخونة اللمبات والمصابيح تنتشر على الفور رائحة زيت الثوم وتطرد الناموس على الفور .
  • كراتين البيض

كلنا نعلم جيداً شكل كراتين البيض المجوفة والتى يوضع بها البيض هذه الكراتين يتم إشعال النار بها ولكن نار بسيطة ونتركها تدخن فى مكان ما بالمنزل وستجد أن رائحة هذه الكراتين قد طردت جميع الناموس من المنزل.
  • إكليل الجبل

أحياناً نجد ان الناموس تجمع على جهاز الشواء واللحوم ولطرده من هذه المنطقة يجب استخدام نبات إكليل الجبل ووضعه فوق الفحم الخاص بالشواء وبمجرد اشتعال النار سيهرب الناموس على الفور من هذا المكان وستتركك تنعم بأكل الطعام فى سلام. إقرأ ايضاً: هل ينتقل فيروس كورونا عن طريق البعوض هذه بعض الطرق التى تستخدم فى طرد الناموس من الغرفة وهذه الطرق جميعها offerطرق طبيعية غير ضارة على صحة الانسان ويمكن عملها فى المنزل بأقل التكاليف وفى وقت سريع وستتخلص من الناموس بإستخدامك لهذه الطرق الطبيعية. شركة مكافحة الحشرات بجدة أذا أردت خدمة أحترافية اتصل على شركة دلة جدة أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة على الرقم 564702666

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوزغ: تعرف على اضرار الوزغ على الانسان

ارخص شركة تعقيم خزانات بجدة

أفضل مبيد لقتل البق | أماكن بيع مبيدات البق تعرف عليها