قاتل الصراصير: افضل 5 طرق للتخلص من الصراصير نهائيا

افضل 5 طرق للتخلص من الصراصير نهائيا

ليس هناك ما هو أسوأ من سماع أرجل الصراصير علي أسطح الخزائن أو الأرضية في المطبخ. هذه الحشرات يمكن أن تلوث الطعام ، وتنقل البكتيريا الخطيرة ، والأسوأ من ذلك تستطيع ان تنجو من محاولات القضاء عليها. لهذا السبب نقدم لكم افضل 5 طرق للتخلص من الصراصير نهائيا. بغض النظر عما إذا كنت تتعامل مع حشرة متسللة إلي بيتك أو جيش كامل من الصراصير ، اتبع هذه الخطوات الخمس لإغلاق الباب أمام هذه الحشرة العنيدة.

حدد منطقة المشكلة واطلب المساعدة المهنية إذا لزم الأمر

يوجد أكثر من 4000 نوع من الصراصير في العالم ، لكن معظم ما نواجهه نوعاً واحداً أو نوعين فقط هما: الصراصير الألمانية والصراصير الأمريكية. وبما أن الصراصير يمكن أن تلوث طعامك وتتسبب في جلب الأمراض الخطيرة لبيتك ، فلا تأخذ الأمر بشكل سهل . إذا كنت تكافح من أجل القضاء على الصراصير أو تحديد مصدرها ، فقد تحتاج إلى جلب متخصصين أو شركة مكافحة حشرات لتحديد مصدر المشكلة او القيام بشراء بعض المنتجات التي تباع بالأسواق للقضاء علي الصراصير. offers  

قطع الصراصير من إمداداتهم الغذائية

تمامًا مثل البشر ، تحتاج هذه الحشرات إلى القوت من أجل البقاء . على عكس الأشخاص ، يمكنهم العيش من أي شيء تقريبًا يتبقي منك ، مثل الفتات الذي يتبقي منك.

  • ابدأ بتنظيف الطعام المتبقي.
  • لا تترك أي أطباق على المنضدة أو في الحوض أيضًا.
  • أبحث أيضًا خلف الخزائن وانظر خلف الثلاجة لإنهم يحبون الثلاجة لأن لا أحد ينظف خلف ثلاجته ، لذلك عادة ما يكون هناك مصدر طعام لهم هناك.
  • قم بتخزين القمامة في سلة بغطاء محكم وإخراجها بانتظام .

القضاء على جميع أماكن الاختباء

بالإضافة إلي الطعام ، تحتاج الصراصير إلي أماكن للأختباء حتي تنمو وتتكاثر مثل رزم الورق وصناديق الكرتون ، لذا تخلص من أي أشياء لا تستخدمها وأعد تدويرها وسيؤدي تنظيف ذلك إلي منع الصراصير من الأنتشار أو العودة للمكان مره أخري وخصوصاً المطبخ لأنه أكثر الأماكن التي يفضلها الصراصير. إقرأ ايضاً: القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

استخدام طعوم الصراصير - ولكن لا ترش

يفضل البعض أستخدام الطعم للصراصير بدون أستخدام الرش والمبيدات الحشرية لأن أستخدام الطعوم يعتبر طريقة أنظف وأقل خطورة في تلوث الأسطح مثل الأجهزة والموائد والكنب. لذلك يعتبر البعض ان الطعوم هي الخيار المثالي لأصحاب المنازل بسبب سهولة أستخدامها وتأتي بنتائج إيجابية في التخلص من الصراصير .  

أغلق أي نقاط دخول محتملة

يمكن للصراصير أن تتسطح وتشق طريقها عبر الشقوق أو الثقوب أو الشاشات الصغيرة ، لذا أغلق أي أماكن تتوقع منها الدخول عن طريق سد الثغرات بين الداخل والخارج (أو الشقق أو الوحدات السكنية الأخرى) بمواد موجودة بالأسواق لغلق الثقوب والفتحات، ايضاً يمكنك الوقوف على مستوى الطابق والنظر إلى الباب أو المدخل الخاص بك. وتقول: "إذا كنت تستطيع رؤية ضوء النهار تحت بابك ، فهذا يعني أن الصراصير يمكن أن تدخل".

لا تنسي الأشياء التي تحضرها عمداً إلي منزلك أيضاً مثل البقالة أو أثاث مستعمل فقد يحتوي علي مكان يكون موطناً للصراصير ، لذلك قم بفحص الأشياء جيداً قبل إحضارها لداخل منزلك. إقرأ ايضا: افضل مبيدات الصراصير ذات فاعلية اكيدة قدمنا لك عزيزي القارئ أفضل 5 طرق للتخلص من الصراصير نهائيا بإتباع طرق آمنة بدون رش مبيدات ، نحن نعلم أنك تقاتل الصراصير والحرب تشتد بين الأنسان والصراصير لأنها حرب شرسة إما ان تقضي علي الصراصير تماماً أو يستعمرون منزلك وهنا أصبحت في مشكلة كبيرة تتحتم عليك البحث عن شركة مكافحة الصراصير بجدة للقضاء علي هذه الحشرات. شركة مكافحة الحشرات بجدة  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوزغ: تعرف على اضرار الوزغ على الانسان

ارخص شركة تعقيم خزانات بجدة

أفضل مبيد لقتل البق | أماكن بيع مبيدات البق تعرف عليها