شركة تعقيم منازل من كورونا جدة

شركة تعقيم منازل من كورونا

هناك الكثير لنتعلمه عن فيروس كورونا الجديد حيث ينتشر هذا الفيروس من شخص إلي آخر وذلك يحدث بشكل متكرر يومياً ، وينتقل هذا النوع عن طريق الرذاذ وهناك بعض الدراسات تشير إلي انتقال الفيروس عن طريق الأسطح الملوثة بالفيروس لذلك يجب تعقيم وتطهير هذه الأسطح بشكل متكرر وبمعاونة شركة تعقيم بجدة حيث تقوم بتنظيف مقابض الأبواب والمكاتب ولوحات المفاتيح والألعاب وما إلى ذلك. وتشير بعض الدراسات الحديثة أيضاً إلي بقاء الفيروس حياً لساعات طويلة علي الأسطح المتنوعة وأكثرها الأسطح المعدنية. ويعد تنظيف الأسطح المتسخة بشكل واضح من خلال شركة تعقيم كورونا جدة نقطه جيدة للحصول على أعلى مستوى من التطهير والتعقيم. لذلك تهتم دله جدة شركة تعقيم جدة بإتباع أعلى معايير التطهير للحد من أنتشار الفيروس. offers

شركات تعقيم كورونا جده

ارشادات شركة تعقيم منازل بجدة من كورونا

1- غسل اليدين بشكل متكرر

أغسل يديك جيداً وبشكل منتظم بالماء والصابون أو بمطهر اليدين الذي يحتوي على الكحول، لأن الأيدي هي أكثر شئ مستخدم في لمس الأشياء والأسطح التي قد تكون ملوثة. ثم نلمس وجوهنا ومنها تنتقل الفيروسات إلي العينين والأنف مما يؤدي إلي أحتمالية الاصابة بنسبة كبيرة.

2- تجنب لمس العين والأنف والفم

يتم ذلك غالباً بعد لمس الوجه بدون ملاحظة ذلك ومنها يتم لمس العينين والأنف والفم وهذا يؤدي الي انتقال الفيروس من الايدي إلي العين أو الأنف أو الفم وتدخل  الجسم وتصيبنا بالمرض، لذلك تنصح شركة تعقيم منازل بجدة من كورونا بتوخي الحذر وتجنب لمس الوجه بشكل عام.

3- تغطية الفم والأنف عند السعال

تنصح شركات تعقيم المنازل من كورونا بجده بأتباع النظافة التنفسية ويتم ذلك عن طريق تغطية الفم والأنف بثني المرفق أو استخدام مناديل ورقية عند العطس أو السعال ثم التخلص منها فوراً في صندوق محكم وغسل اليدين.

4- تجنب الأماكن المزدحمة والأتصال بأشخاص لديهم أعراض الحمي

شركة تعقيم المنازل من كورونا تنصح بعدم الأختلاط والأقتراب من شخص لديه اعراض الحمى والسعال وخصوصاً لو كنت فوق سن الـ 60 أو تعاني من أمراض ضغط الدم أو السكر وأمراض الرئة والسرطان. واحرص علي التباعد الشخصي بمتر علي الأقل بينك وبين الأشخاص الآخرين.

5- ألزم البيت ان شعرت بتعب

تنصح شركات التعقيم في جدة بالألتزام بالبيت حتي لو كانت الأعراض خفيفة مثل أعراض البرد والأنفلونزا  وعدم الذهاب إلى العمل أو أي مكان آخر ، ستتعافى بشكل أسرع وستتجنب نقل الأمراض إلى الآخرين. واتصل علي شركات تعقيم في جدة لتقوم بتعقيم البيت والمقابض والأسطح.

6- اطلب المساعدة الطبية فوراً اذا شعرت بأعراض الحمي وصعوبة التنفس

اتصل فوراً واطلب استشارة طبيبك عند الشعور بأعراض الحمى والسعال وصعوبة التنفس لأن العلاج في البداية يكون أفضل بكثير من المراحل المتأخرة.

وبذلك قد قمنا بتقديم افضل النصائح التي تهم كل فرد في المجتمع للحفاظ على نفسه والآخرين من الاصابة بالفيروس،

اتصل علي دله جدة شركة تعقيم البيت من كورونا واحصل على خصم 30% على عملية التعقيم والتطهير بأرخص الأسعار التنافسية بيننا وبين شركات تعقيم في جدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوزغ: تعرف على اضرار الوزغ على الانسان

ارخص شركة تعقيم خزانات بجدة

أفضل مبيد لقتل البق | أماكن بيع مبيدات البق تعرف عليها