أفضل مبيد لقتل البق | أماكن بيع مبيدات البق تعرف عليها

مبيدات البق ( مبيد رش البق )، حشرة بق الفراش من أصعب الحشرات في المكافحة لأنها حشرة متشعبة وليس أى مبيد يستطيع القضاء عليها لأنها تقاوم جميع المبيدات لذلك هناك تركيبات ومبيدات خاصة صنعت خصيصاً للقضاء على بق الفراش ، وسنذكرها لكم فى هذا المقال ثم أنها تنتشر فى جميع أنحاء المنزل ولها من الضرر الجسدى والنفسى على الانسان ما يجعله يفعل أى شىء في سبيل التخلص منها في أسرع وقت وسنتحدث فى هذا المقال عن مبيدات البق الفعالة - دواء لقتل البق - فى القضاء على هذه الحشرة بأسرع وقت وبدون أى أضرار، مع مراعاه تعقيم المنزل من الفيروسات offers

أفضل مبيد لقتل البق ( مبيد رش البق )

شكل البق

سنبدأ فى التحدث عن شكل بق الفراش حتى يتم التعرف عليه بمجرد رؤيته ويكون لون جسم بق الفراش بنى و يتكون جسم بق الفراش من ثلاث مناطق وهى الراس و الصدر و البطن ويتراوح أحجامه من 1 مليمتر الى 7 مليمتر وله قرون استشعار لتمييز فريسته فى مقدمه رأسه وللبق عيون قوية تستطيع بها رؤية التفاصيل الصغيرة بالمكان. اقرأ ايضاً: كيفية القضاء على بق الفراش وكيفية التخلص منه نهائيا

مبيدات البق - دواء لقتل البق

نظراً لقدرة البق فى مقاومة المبيدات الكيميائية التى ترش للتخلص منها ولأنها تتخذ لنفسها أماكن للتخفى وهذه الاماكن هى أكثر الاماكن التى يلجأ اليها الانسان للراحة والنوم وهى الفراش ومن هنا جاء مسمى بق الفراش ومكان آخر مثل الكنب والكراسى لذلك يخشى الكثير من الاشخاص رش المبيدات الكيميائية فى هذه الاماكن والتى قد تسبب أضراراً صحية خطيرة على الانسان ومن هنا كان يجب انتقاء مبيدات فعالة وقوية وغير ضارة على صحة الانسان ولا يوجد لها رائحة ومن افضل هذه المبيدات ما يلى :

1- Pyrethroid يعتبر هذا المبيد استثنائى لأنه ضار على صحة الانسان ولكن تم وضعه فى هذه القائمة لأنه يعتبر اقوى مبيد للقضاء على بق الفراش ويمكن استخدامه بحرص او الاستعانة بشركة متخصصة فى مكافحة الحشرات لرشه وهذا المبيد يوجد به كثير من المواد الكيميائية التى تم دراستهم وتجربتهم فى قدرتهم على الفتك ببق الفراش فى أسرع وقت وتلعب المواد الكيميائية فى هذا المبيد على تحديد نسل الحشرة والفتك بالبيض الخاص بها ومنعها من ان تبيض مجدداً وتنتج المزيد من حشرات بق الفراش.

2- Spectre 2 SC هذا المبيد له الكثير من الفاعلية فى التخلص من حشرة بق الفراش وليس له أضرار على صحة الانسان لذلك يمكن استخدامه فى أى مكان والعبوة الخاصة بهذا المبيد لها فوهة يمكن تسليطها على أماكن اختباء البق فى الشقوق والفتحات الموجودة بالجدران وايضاً خلف البراويز والصور المعلقة على الحوائط وبين ثنايا المراتب وفى خشب الفراش

3- CrossFire Bed Bug Insecticide يعتبر هذا المبيد فعال فى قتل حشرات البق الصغيرة او ما يسمى باليرقات وايضاً يقتل الحشرات البالغة منها ولكن له أضرار بسيطة على الانسان ويحتاج لمتخصص لرشه بحكمة وبخبرة.

4- Temprid FX ربما هذا المبيد هو الحل الامثل للقضاء على بق الفراش بدون أى أضرار على الانسان وهو بالفعل ما يحتاجه الانسان للتخلص من بق الفراش فى الحال فهو يقتل الحشرات بمجرد رشه فى اماكن اختبائها ويجب اتباع التعليمات الموجود على عبوة المبيد للإستخدام السليم.

اقرأ ايضاً: افضل شركة مكافحة بق الفراش بجدة

أماكن بيع مبيدات البق تعرف عليها

يمكنك شراء مبيدات البق السابقة من موقع أمازون عن طريق التسوق الالكترونى وهناك مواقع أخرى تبيع نفس المنتجات أو من شركات مكافحة الحشرات عن طريق الاتصال بهم وطلب المنتج. أفضل مبيد لقتل البق

ما هو المبيد الذي يقضي على البق

إذا كنت تسأل عزيزى القارىء عن ما هو المبيد الذي يقضي على البق ؟ فسنرشح لك مبيد Temprid FX لعدم وجود خطورة على الانسان ولقوة تأثيره فى القضاء على البق فى الحال.

رذاذ بق الفراش

يتواجد بالاسواق رذاذ بق الفراش الآمنة على صحة الانسان لأنها تحتوى على أعشاب لا تلوث البيئة ولا تضر الانسان ولا الحيوان ويحتوى رذاذ بق الفراش على الكحول ويدخل مباشرة للأماكن الداخلية للحشرة ويقضى عليها فى الحال ولكن يجب استخدامه بحرص لأن الكحول من المواد القابلة للاشتعال.

بودرة للقضاء على البق

إذا كنت تبحث عن علاج طويل يحمى منزلك من البق فأنت تحتاج الى بودرة للقضاء على البق لأن بودرة بق لافراش يستمر مفعولها لفترة طويلة لذلك هى تمنع بق الفراش من مهاجمة منزلك مجدداً فى فترة بسيطة ولها تأثير كبير فى قتل الحشرة على الفور وأهم شىء هو أمانها الكبير على الانسان والحيوان.

نتمنى فى نهاية هذا المقال ان نكون قد أمددناك بالمعرفة اللازمة للتغلب على حشرة بق الفراش ومعرفة أماكن بيع مبيدات البق و أفضل مبيد لقتل البق من بين مبيدات البق الموجودة بالاسواق.

شركة مكافحة الحشرات بجدة

في حالة طلب خدمة مكافحة البق اتصل على مؤسسة دلة جدة افضل شركة مكافحة حشرات بجدة يصلك مندوبنا في أسرع وقت ويخلصك تماماً من مشكلة حشرة بق الفراش.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الوزغ: تعرف على اضرار الوزغ على الانسان

ارخص شركة تعقيم خزانات بجدة